منتدى صرخات شعرية

أهلا ومرحبا بك ، يسعدنا انضمامك الى اسرتنا فى { منتدى صرخات شعرية}مرحبًا عدد ما أزهر بالأرض من زهور مرحبا بك ممزوجة .. بعطر الورد ، ورائحة البخور
منتدى صرخات شعرية

ديوان شاعرثورة مصريه

* * * *ايها السيساوى اللعين -- قل ما شئت فى مسبة عرضى فإن فعلى فعل العظام -- سيبقى صوتك مثل النباح وصمتي اعلى من كل الكلام -- سوف تعجزعن سمعي واذناك قد أصيبتا بالصمام -- فشتان بين الحرمثلى وبين مثلك ياابن الحرام -- شاعرثورة مصرية * * * * السيسى وعسكره في مصر يحاربون الاسلام بينما أقباط الغرب ينصرون الاسلام -- لا أدرى من أى الوجوه نأخذ عقيدتنا-- من تواضرس أم من مشايخ المنصر == وكلاهما كأبليس جاهدا فى غوايتنا -- فلم يبقى إلا وجه الوثنية أن يحضر == فالعســكر قتــلو أهــل التقى فينا -- واعتقلو ونفو الباقين فى المهجر == وبلا خجل يلعـبون بدين محمد -- واعطو لاعدائه الإضائة الأخضر == يحاربون عقيدتنا ويمحون هويتنا -- ولا ندرى أين براءة الأوقاف والأزهر == ومسرح التنصير مقام فى حمايتهم-- والسلفية فى ظهر المسلمين كالخنجر == جميعهم لهدم الإسلام قد عملو-- ليستبدلو النور بالعقائد الأحقر == فالدين الحنيف فى قلوبنا غرس -- وغيرلا إله الاالله على اللسان لايذكر == سنفديه بالأرواح وبالدم نسقيه-- حتى يأتينا النصر من إلاهنا الأكبر == شاعر ثورة مصر * * * *

مهما جداً. أن تعرفو ما هو غلوتين القمح المسبب للانتفاخ والحموضه وحرقان المعدة

شاطر
avatar
Admin
Admin

كاتب لامع :
--------------------------------------------------------





عدد المساهمات : 452
تاريخ التسجيل : 25/11/2013

مهما جداً. أن تعرفو ما هو غلوتين القمح المسبب للانتفاخ والحموضه وحرقان المعدة

مُساهمة من طرف Admin في الأربعاء يوليو 20, 2016 9:52 pm

مهما جداً. أن تعرفو ما هو غلوتين القمح المسبب للانتفاخ والحموضه وحرقان المعدة

الغلوتين Gluten هومزيج من نوعين من البروتين وهما ( الجلايادين والجلوتينين )ويتواجد في القمح بنسبة 10%، حيث يمكن استخراجه بالعجن تحت الماء ، وهو مسؤول عن تكون القوام المطاطي للعجين، كما يوجد الغلوتين في الشوفان والشعير و السميد ومعظم انواع الحبوب.

أما الأغذية لا تحتوي على الغلوتين : الذرة . الرز . دقيق الذرة , نشأ الذرة , البطاطا , الفواكه , الخضراوات , الحليب , اللحوم بأنواعها (بدون إضافة مشتق للقمح معها ) , البيض و الزيوت .

وحالياً هناك أنواع أطعمة معدلة منزوعة الغلوتين , ولكن يجب التأكد من ذلك قبل استخدامها . ويستخدم نظام غذائي خال من الغلوتين لعلاج الاضطرابات الهضمية كالداء البطني (Celiac Disease ) المعروف بحساسية القمح ، فتناول الغلوتين يسبب التهاب الأمعاء الدقيقة لهؤلاء الأشخاص المصابين بهذا المرض , لذلك الإمتناع عن تناول الغلوتين يساعد هؤلاء المرضى في التغلب على الأعراض و منع حدوث المضاعفات .

    الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين مايو 21, 2018 10:44 pm