منتدى صرخات شعرية

أهلا ومرحبا بك ، يسعدنا انضمامك الى اسرتنا فى { منتدى صرخات شعرية}مرحبًا عدد ما أزهر بالأرض من زهور مرحبا بك ممزوجة .. بعطر الورد ، ورائحة البخور
منتدى صرخات شعرية

ديوان شاعرثورة مصريه

* * * *ايها السيساوى اللعين -- قل ما شئت فى مسبة عرضى فإن فعلى فعل العظام -- سيبقى صوتك مثل النباح وصمتي اعلى من كل الكلام -- سوف تعجزعن سمعي واذناك قد أصيبتا بالصمام -- فشتان بين الحرمثلى وبين مثلك ياابن الحرام -- شاعرثورة مصرية * * * * السيسى وعسكره في مصر يحاربون الاسلام بينما أقباط الغرب ينصرون الاسلام -- لا أدرى من أى الوجوه نأخذ عقيدتنا-- من تواضرس أم من مشايخ المنصر == وكلاهما كأبليس جاهدا فى غوايتنا -- فلم يبقى إلا وجه الوثنية أن يحضر == فالعســكر قتــلو أهــل التقى فينا -- واعتقلو ونفو الباقين فى المهجر == وبلا خجل يلعـبون بدين محمد -- واعطو لاعدائه الإضائة الأخضر == يحاربون عقيدتنا ويمحون هويتنا -- ولا ندرى أين براءة الأوقاف والأزهر == ومسرح التنصير مقام فى حمايتهم-- والسلفية فى ظهر المسلمين كالخنجر == جميعهم لهدم الإسلام قد عملو-- ليستبدلو النور بالعقائد الأحقر == فالدين الحنيف فى قلوبنا غرس -- وغيرلا إله الاالله على اللسان لايذكر == سنفديه بالأرواح وبالدم نسقيه-- حتى يأتينا النصر من إلاهنا الأكبر == شاعر ثورة مصر * * * *

وصفة معجزة ! تشفي أوجاع المفاصل في يوم واحد

شاطر
avatar
Admin
Admin

كاتب لامع :
--------------------------------------------------------





عدد المساهمات : 452
تاريخ التسجيل : 25/11/2013

وصفة معجزة ! تشفي أوجاع المفاصل في يوم واحد

مُساهمة من طرف Admin في الأربعاء يوليو 20, 2016 10:00 pm

وصفة معجزة ! تشفي أوجاع المفاصل في يوم واحد

وصفة معجزة ! تشفي أوجاع المفاصل في يوم واحد

ألم المفاصل مرض شائع جدًا يمكنه أن يصيب جميع الناس تقريبًا مرّة في الحياة على الأقل.

يمكنه أن يصيب مفاصل الركبتَين أو المرفقَين أو الكتفَين وفي أكثر الأحيان يحصل بسبب الشيخوخة. ولكن مؤخّرًا بدأ الشباب في سن 25-26 سنة يشكون من أوجاع المفاصل وهذا ما يثير القلق حقًا. يمكن أن تنشأ أوجاع المفاصل بسبب صدمة أو كسر أو رفع أثقال أو إلتهاب المفاصل أو الروماتيزم أو عوامل أخرى.

هناك عدّة أنواع من الكريمات والمراهم والمحاليل الطبيّة يُقال عنها إنها تصنع المعجزات ولكنها لا تحقق أي نتائج فعلياً من دون أن ننسى أن لديها آثار جانبية مضرّة بالصحّة وأنها باهظة الثمن. ولكن من الأفضل دائمًا أن نجرّب العلاجات المنزليّة البديلة لأنها فعّالة في أغلب الأحيان وليس لديها أي آثار جانبية غير مرغوب فيها.

هذا العلاج الطبيعي الذي نقترحه اليوم من كله لك قادم من كتاب طبيّ روسي قديم وقد اُثبِتَت فعاليته في معالجة آلام المفاصل. تحضيره بسيط جدًا ومكوّناته متوفّرة عندكم في المنزل.

المكوّنات:

- خردل

- عسل

- بيكربونات الصودا (بايكنغ صودا)

- ملح البحر

طريقة التحضير والإستعمال:

ضعوا كافة المكوّنات في وعاء من السيراميك وامزجوها بملعقة خشبيّة إلى أن تحصلوا على قِوام متّسق واسكبوا المزيج في وعاء زجاجي وغطّوه. أصبح مرهمكم الطبيعي جاهزاً للاستعمال.

ضعوا المرهم على المفصل الذي يؤلمكم ودلّكوا على مهل. لفّوا المنطقة المصابة بوشاح من الصوف لكي يثبت كل شيء في مكانه ولكن انتبهوا ألا تشدّوا القسم المربوط لكي تسهّلوا الدورة الدموية. أتركوا الضمادة لمدة ساعة إلى ساعتَين.

من أجل الحصول على أفضل النتائج عليكم أن تقوموا بهذا العلاج قبل الخلود إلى النوم واتركوا المرهم يتفاعل طوال الليل لأن مفاصلكم ستشفى بسرعة أكبر إذا لم تتحرّكوا. عندما تستيقظون من النوم أزيلوا الضمادة واغسلوا المنطقة بالماء الساخن.


    الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين مايو 21, 2018 10:46 pm