منتدى صرخات شعرية

أهلا ومرحبا بك ، يسعدنا انضمامك الى اسرتنا فى { منتدى صرخات شعرية}مرحبًا عدد ما أزهر بالأرض من زهور مرحبا بك ممزوجة .. بعطر الورد ، ورائحة البخور
منتدى صرخات شعرية

ديوان شاعرثورة مصريه

* * * *ايها السيساوى اللعين -- قل ما شئت فى مسبة عرضى فإن فعلى فعل العظام -- سيبقى صوتك مثل النباح وصمتي اعلى من كل الكلام -- سوف تعجزعن سمعي واذناك قد أصيبتا بالصمام -- فشتان بين الحرمثلى وبين مثلك ياابن الحرام -- شاعرثورة مصرية * * * * السيسى وعسكره في مصر يحاربون الاسلام بينما أقباط الغرب ينصرون الاسلام -- لا أدرى من أى الوجوه نأخذ عقيدتنا-- من تواضرس أم من مشايخ المنصر == وكلاهما كأبليس جاهدا فى غوايتنا -- فلم يبقى إلا وجه الوثنية أن يحضر == فالعســكر قتــلو أهــل التقى فينا -- واعتقلو ونفو الباقين فى المهجر == وبلا خجل يلعـبون بدين محمد -- واعطو لاعدائه الإضائة الأخضر == يحاربون عقيدتنا ويمحون هويتنا -- ولا ندرى أين براءة الأوقاف والأزهر == ومسرح التنصير مقام فى حمايتهم-- والسلفية فى ظهر المسلمين كالخنجر == جميعهم لهدم الإسلام قد عملو-- ليستبدلو النور بالعقائد الأحقر == فالدين الحنيف فى قلوبنا غرس -- وغيرلا إله الاالله على اللسان لايذكر == سنفديه بالأرواح وبالدم نسقيه-- حتى يأتينا النصر من إلاهنا الأكبر == شاعر ثورة مصر * * * *

مصر# "الإخوان" تدعو لوحدة الصف بين كافة الأطياف لنصرة الثورة

شاطر
avatar
Admin
Admin

عدد المساهمات : 420
تاريخ التسجيل : 25/11/2013

مصر# "الإخوان" تدعو لوحدة الصف بين كافة الأطياف لنصرة الثورة

مُساهمة من طرف Admin في الأحد يوليو 24, 2016 6:25 pm

مصر# "الإخوان" تدعو لوحدة الصف بين كافة الأطياف لنصرة الثورة
24 يوليو , 2016
أكدت جماعة الإخوان المسلمين على ضرورة الالتفاف والتمسك بما يحافظ على وحدة الصف بين كافة الأطياف والفصائل والشخصيات الوطنية العاملة لنصرة الثورة، داعية الجميع إلى "التعاون على خير مصر وشعبها".

وأشارت الجماعة، في بيان اليوم الأحد، إلى أنها تقدر كافة "الأطياف والفصائل والشخصيات الوطنية العاملة لنصرة الثورة والحريصة على وطنها وشعبها"، مشددة على أن منهج الجماعة عبر تاريخها هو "عدم تجريح الشخصيات والهيئات وعدم التخوين".

وأكدت "الجماعة" في بيانها إلى أنها ستظل دوما جزءا من "العمل الوطني، ساعية مع كل المخلصين إلى وحدة صفه، وداعية الجميع إلى التعاون على خير مصر وشعبها مبتعدة عن كل ما يشق الصف الوطني ويشغله بأمور توهن من قوة العمل ووحدة الكلمة".

ولفت البيان إلى احترام "الجماعة" لأي "أطروحات سياسية أو اقتراحات هيكلية تأتي من أي طرف، وتقدر إخلاص الجميع"، لافتة إلى ضرورة الالتفاف والتمسك بما يحافظ على وحدة الصف، الذي اعتبرته "أولى في هذه المرحلة من تحقيق ما قد يراه البعض أولى بالتقديم".

وذكر البيان إلى أن "الجماعة" ترى أنه "قد يكون من غير المناسب في هذه الفترة الخلاف حول مسميات أو تشكيلات جديدة، راجية وآملة تأجيلها إلى وقت يسمح بالحوار الهادئ وتكون فيه كل الظروف السلبية التي تحيط بالعمل الوطني بعد الانقلاب الغادر في 3 يوليو 2013م قد انتهت".

كما أشادت جماعة الإخوان المسلمين، في بيانها، "الحراك المستمر، وتثمن ما يقدمه الشباب والمرأة المصرية من ثبات نادر وصمود في وجه الانقلاب، كما تحيي الجماعة صمود وثبات كافة المعتقلين وعلى رأسهم الرئيس الصامد المنتخب الدكتور محمد مرسي وفضيلة المرشد العام الدكتور محمد بديع وكل المعتقلين من كافة التيارات، فك الله أسرهم وحيا الله صمود وثبات أسرهم".

وشدد البيان إلى أن الجماعة "لن تفرط أو تساوم على استمرار الحراك ومقاومة الانقلاب بكل الوسائل السلمية وعدم إضاعة حقوق الشهداء والمصابين والمعتقلين أو المساومة على مطالب الشعب المصري وتحقيق أهداف ثورة يناير 2011م العظيمة".

وأكدت الجماعة في ختام بيانها على أن "من يمثلها أو يتحدث باسمها هو فضيلة القائم بالأعمال ومن حدده في رسالته الصوتية الأخيرة".

جدير بالذكر أن جماعة الإخوان المسلمين المصرية، أعلنت رفضها للكيان الجديد المرتقب ظهوره خلال الفترة المقبلة تحت اسم "الجمعية الوطنية للشعب المصري"، السبت قبل الماضي.

وأكد نائب المرشد العام لجماعة المسلمين المصرية، إبراهيم منير، أنه من غير المناسب إنشاء كيانات ثورية جديدة في الوقت الراهن، مشدّدا على تمسك الجماعة بمكتسبات ثورة يناير، التي جاءت بإرادة شعبية حرة، ومنها الانتخابات الديمقراطية التي أتت بالرئيس محمد مرسي.

http://klmty.net/569177-_%D8%A7%D9%84%D8%A5%D8%AE%D9%88%D8%A7%D9%86__%D8%AA%D8%AF%D8%B9%D9%88_%D9%84%D9%88%D8%AD%D8%AF%D8%A9_%D8%A7%D9%84%D8%B5%D9%81_%D8%A8%D9%8A%D9%86_%D9%83%D8%A7%D9%81%D8%A9_%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B7%D9%8A%D8%A7%D9%81_%D9%84%D9%86%D8%B5%D8%B1%D8%A9_%D8%A7%D9%84%D8%AB%D9%88%D8%B1%D8%A9.html

    الوقت/التاريخ الآن هو الأحد فبراير 25, 2018 11:45 am