منتدى صرخات شعرية

أهلا ومرحبا بك ، يسعدنا انضمامك الى اسرتنا فى { منتدى صرخات شعرية}مرحبًا عدد ما أزهر بالأرض من زهور مرحبا بك ممزوجة .. بعطر الورد ، ورائحة البخور
ياخراف السيسى 2-2010

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدى صرخات شعرية

أهلا ومرحبا بك ، يسعدنا انضمامك الى اسرتنا فى { منتدى صرخات شعرية}مرحبًا عدد ما أزهر بالأرض من زهور مرحبا بك ممزوجة .. بعطر الورد ، ورائحة البخور
ياخراف السيسى 2-2010

منتدى صرخات شعرية

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى صرخات شعرية

ديوان شاعرثورة مصريه

* * * *ايها السيساوى اللعين -- قل ما شئت فى مسبة عرضى فإن فعلى فعل العظام -- سيبقى صوتك مثل النباح وصمتي اعلى من كل الكلام -- سوف تعجزعن سمعي واذناك قد أصيبتا بالصمام -- فشتان بين الحرمثلى وبين مثلك ياابن الحرام -- شاعرثورة مصرية * * * * السيسى وعسكره في مصر يحاربون الاسلام بينما أقباط الغرب ينصرون الاسلام -- لا أدرى من أى الوجوه نأخذ عقيدتنا-- من تواضرس أم من مشايخ المنصر == وكلاهما كأبليس جاهدا فى غوايتنا -- فلم يبقى إلا وجه الوثنية أن يحضر == فالعســكر قتــلو أهــل التقى فينا -- واعتقلو ونفو الباقين فى المهجر == وبلا خجل يلعـبون بدين محمد -- واعطو لاعدائه الإضائة الأخضر == يحاربون عقيدتنا ويمحون هويتنا -- ولا ندرى أين براءة الأوقاف والأزهر == ومسرح التنصير مقام فى حمايتهم-- والسلفية فى ظهر المسلمين كالخنجر == جميعهم لهدم الإسلام قد عملو-- ليستبدلو النور بالعقائد الأحقر == فالدين الحنيف فى قلوبنا غرس -- وغيرلا إله الاالله على اللسان لايذكر == سنفديه بالأرواح وبالدم نسقيه-- حتى يأتينا النصر من إلاهنا الأكبر == شاعر ثورة مصر * * * *

ياخراف السيسى

Admin
Admin
Admin

كاتب لامع : ياخراف السيسى 2107_q11
--------------------------------------------------------
ياخراف السيسى Oky33511




عدد المساهمات : 497
تاريخ التسجيل : 25/11/2013

ياخراف السيسى Empty ياخراف السيسى

مُساهمة من طرف Admin في الخميس أبريل 14, 2016 10:49 am


ياخراف السيسى


تحقرون الناس وتلعقون انفسكم بألسنتكم كالكلاب وتلحسون البيادات العفنه
علشان ما حدش يقول للغول عينك حمرة
فالخروف هو من تغلبت بطنة على عقله
{ وهذه من أهم صفاتكم }
ياخراف السيسى
أتيتم بالسيسى الضكر
1 - ليحمى الحدود
2 - ويحفظ الأمن
3 - ويصنع الرخاء
فكان النتيجه كالتالى

من دقت الطبلة
ظهرت العاقله من الهبلة

الأولى
مثل السيسى فيكم -{ كمثل التى راحت تاخد تار أبوها رجعت - حبلى }
ضيع الوطن وضيح حدوده
والثانيه
بدل ما يثبت الأمن هزه
وقالو فى المثل { الرقص نقص }
وسيسيكم هو من امر نساءكم بالهزوالرقص أمام اللجان - فاستجبتم له
فاستخف قومه فأطاعوه
فأصبح كل سيسى منكم بين الناس أقذر من نسناس
والبيض الفاسد يدحرج على بعضه

والثالته
ظننتم بغبائكم ان الحمار سيزرع لكم الفيافى بالخضاروالمراعى
ولكن الحميرما بتصونشى الجميل
والحداية ما ترميش كتاكيت
فأخد من فقركم
وحط على غناه

وراس الكسلان
بيت الشيطان

فأصبحتم كالذى
صام صام .. وفطر علي بصلة
فراح زمن النوار
وفضل بينكم القوار

وسبحان الله القائل
كذلك نولى بعض الظالمين بعضا

وإربط السيساوى جنب رفيقه
لوما إتعلمشى شهيقه يتعلم من نهيقه

شاعرثورة مصريه


الصورة التي أثبت بها رواد مواقع التواصل مصرية جزر تيران وصنافير

http://klmty.net/522901-%D8%A7%D9%84%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9_%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%8A_%D8%A3%D8%AB%D8%A8%D8%AA_%D8%A8%D9%87%D8%A7_%D8%B1%D9%88%D8%A7%D8%AF_%D9%85%D9%88%D8%A7%D9%82%D8%B9_%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%88%D8%A7%D8%B5%D9%84_%D9%85%D8%B5%D8%B1%D9%8A%D8%A9_%D8%AC%D8%B2%D8%B1_%D8%AA%D9%8A%D8%B1%D8%A7%D9%86_%D9%88%D8%B5%D9%86%D8%A7%D9%81%D9%8A%D8%B1.html

الصورة اتخذت من موقع حصن للجيش المصري كانت مسئوليته هي تأمين مضيق تيران إثر هزيمة حرب ١٩٦٧، وتحديداً يوم ١٢ يونيو ١٩٦٧.

وقد تنوعت التعليقات بين من اعتبر تلك الصورة هي اثبات لمصرية الجزر أقوى من كل الخرائط ، ومن دعا للتمسك بحقنا في ارض دافعنا عنها بالدماء ، و بين استنكار الكثيرين لبيع جزر وتيران وصنافير من قبل النظام الحالي بقيادة عبد الفتاح السيسي للمملكة العربية السعودية.

جدير بالذكر أن : أن الحكومة المصرية قد أصدرت يوم السبت بيانا أكدت فيه أن اتفاقية ترسيم الحدود البحرية بين مصر والسعودية كشفت أن الجزيرتين الموجودتين في البحر الأحمر تقعان داخل المياه الإقليمية السعودية، على الرغم من السيادة المصرية عليهما لعشرات السنين.

وأضافت الحكومة في بيانها "أن العاهل السعودي الراحل عبد العزيز آل سعود كان قد طلب من مصر في يناير 1950 أن تتولى توفير الحماية للجزيرتين، وهو ما استجابت له، وقامت بتوفير الحماية للجزر منذ ذلك التاريخ".

#عواد_باع_أرضه

وأطلق نشطاء هاشتاج #عواد_باع_أرضه، ردا على تنازل مصر عن جزيرتي صنافير وتيران للسعودية، الذي نجح في تصدر مواقع التواصل الاجتماعي بعدما جذب آلاف المشاركات.

مصدر الصورة:
http://www.gettyimages.com/detail/news-photo/arab-prisoners-at-the-egyptian-fortress-controlling-the-news-photo/3250262


ياخراف السيسى 0010


ياخراف السيسى 4410







    الوقت/التاريخ الآن هو الخميس يناير 28, 2021 5:52 pm